منزل

WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD

شركة قطاع جانبيّ

نحن شركة محترفة ذات تقنية عالية تعمل في مجال تصميم وتصنيع معدات اللحام الأوتوماتيكية ، ونظام روبوت اللحام ونظام قطع البلازما CNC.
لقد تم تأسيسنا في عام 2005 ، وهي المورد الرئيسي لنظام اللحام الأوتوماتيكي ، الذي يغطي دوارات اللحام ، أجهزة ضبط اللحام ، أجهزة معالجة اللحام ، خط إنتاج شعاع H ، آلات قطع البلازما CNC ، إلخ.
منذ تأسيسها ، خدمت أجهزتنا العديد من الصناعات مثل الطيران والعسكرية والسيارات والغلايات وأوعية الضغط والنفط والغاز والري وبناء السفن. مع تطور هذه الصناعات ، يتم تطوير وتحسين متطلبات تكنولوجيا المعدات ، ويتم تطبيق الآلات على نطاق واسع وتتمتع بسمعة طيبة في هذه الصناعات في مختلف البلدان.
سنبقي ابتكارنا التكنولوجي لتلبية المزيد من المتطلبات وخلق المزيد من فرص العمل. التمسك بفكرة "القيادة والابتكار والإصرار" ، نحن مسؤولون عن تكريس لتطوير الصناعة العالمية ودفع علامتنا التجارية إلى الأمام في العالم!

صادق:

الامتثال للقوانين واللوائح والقواعد ، والالتزام بسلوك الموظفين ، وإنشاء صورة جيدة وسمعة للشركة. الصدق والجدارة بالثقة والكلمات والأفعال المتسقة ، يواجهان النجاح والفشل بشكل مباشر ، ولا يتحملان أي مسؤولية ، ويكسبان احترامًا وثقة العملاء والزملاء من خلال إجراءات عملية. مراعاة الأخلاقيات المهنية ، كن مخلصًا للشركة ، واحتفظ بأسرار العمل وحماية مصالح الشركة.

تعاون:

التركيز على الأهداف والمصالح العامة ، والعمل مع الموظفين الداخليين والخارجيين لتحقيق أهداف الشركة. استنادًا إلى تطوير الشركة ، ننفذ إدارة بلا حدود ونجد المشكلات ونشجع حل المشكلات في مختلف القنوات. التواصل بنشاط ، والتحدث على نطاق واسع ، والاستماع بعناية وإجراء تحسينات في العمل.

دراسة:

الحفاظ على موقف مفتوح والتعلم من تجارب الآخرين ونقاط القوة. تقييم الذات بموضوعية ، باستمرار تحسين القدرة والعمل ، والسعي لتحقيق أداء أعلى. توسيع رؤيتنا ، والتطلع إلى العالمية ، والتركيز على الشركات الرائدة ، والتطبيق الفعال لجميع الخبرات والممارسات القيمة لممارسة.

التزام:

علاج العمل بإحساس قوي بالتفاني والموقف المهني الثابت ، أكمل المهام المختلفة بكفاءة وجودة عالية. نضال صعب ، على الأرض ، خوف من الصعوبات والمثابرة ، ولا تتوقف أبدًا حتى نقترب من أهدافنا. انتبه إلى النظام والجودة ، وتجرؤ على كشف المشكلات ، وطرح اقتراحات للتحسين وترويج الحلول.

التعاون:

اختراق التفكير التقليدي ، أو تقديم أو حتى إنشاء أفكار جديدة ، وآليات جديدة ، وتقنيات جديدة ، وشركات جديدة ، وتجرؤ على التغيير ، وتجرؤ على الانفتاح. كن جيدًا في البحث عن الفرص في بيئات وظروف مختلفة واغتنام الفرص والسعي لتحقيق التنمية. مواكبة العصر ، والتخلص من القديم وإطلاق الممارسة الجريئة الجديدة ، وخلق قيمة أكبر للعملاء والشركات.

تطمح:

التمسك بمفهوم السعي لتحقيق أهداف عالية الأداء ، ومواصلة تحسين العمل. فهم استراتيجية الشركة وتحديدها ، ووضع أهداف صعبة تتفق مع اتجاه تطوير الشركة ، وبذل جهود حثيثة لتحقيق ذلك. الثقة بالنفس والشجاعة للتغلب على أنفسهم ، واختراق عقبات العقل "المستحيل" و "غير عملي" ، والسعي باستمرار للتنمية ، لديهم الشجاعة للسعي للصف الأول وتصبح أقوى مؤسسة.

عرض المزيد عنا
شركتنا

في عام 2005 ، تم تأسيس الشركة من قبل السيد شو يون في وشى.

في عام 2006 ، حصلت الشركة على رخصة تصدير.

في عام 2007 ، مبيعات التصدير تتضاعف.

في عام 2010 ، حصلت معظم المنتجات على موافقة CE وبيعت كثيرًا في أوروبا.

في عام 2013 ، تم تأسيس مكتب ماليزيا.

WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

البائع

العلامات التجارية : حسنا الزعيم، Yeama

عدد الموظفين : 80~120

المبيعات السنوية : 2000000-3500000

سنة التأسيس : 2005

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 40% - 50%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة محور دوار لحام الأنابيب للمبيعات نوعية جيدة محور دوار لحام الأنابيب للمبيعات نوعية جيدة محور دوار لحام الأنابيب للمبيعات نوعية جيدة محور دوار لحام الأنابيب للمبيعات

Home

WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD

Company Profile

We are a professional high-tech company engaged in designing and manufacturing automatic welding equipment, welding robot system and CNC plasma cutting system.
We were established in 2005, are a leading supplier for automatic welding system, covering welding rotators, welding positioners, welding manipulators, H beam production line, CNC plasma cutting machines, etc.
Since established, our machines served several industries like aviation, military, automobile, boiler, pressure vessel, oil & gas, irrigation and shipbuilding. As these industries developing, the requirements of the equipments technology are developed and improved, the machines are widely being applied and enjoy great reputation in these industries at different countries.
We will keep our technology innovation to meet more requirements and creat more business opportunities. Stick to the idea of “ Leading, Innovating, Insisting”, we are responsible to devote to global industry development and carry our brand forward to the world!

 

Honest:

Comply with laws, regulations and rules, abide by the conduct of employees, and establish a good image and reputation for the company. Honesty and trustworthiness, consistent words and deeds, face success and failure squarely, no shirk responsibility, win respect & trust of customers and colleagues by practical actions. Observe professional ethics, be loyal to the company, keep business secrets and safeguard the company's interests.

 

Cooperation:

Focus on goals and overall interests, and work with internal and external staff to achieve company goals. Based on the company's development, we implement borderless management, actively find problems and promote the solution of problems in various channels. Actively communicate, speak widely, listen carefully and make improvement in the work.

 

Study:

Keep an open attitude and learn from others' experiences and strengths. Evaluate self objectively, continuously improve ability & work, and strive for higher performance. Widening our vision, looking global, focusing on leading enterprises, and actively applying all valuable experiences and practices to practice.

 

Commitment:

Treat work With a strong sense of dedication and consistent professional attitude, complete various tasks with high efficiency and quality. Hard struggle, down-to-earth, fearless on difficulties, perseverance, and never stop until we approach our goals. Pay attention to order and quality, dare to reveal problems, put forward suggestions for improvement and promote solutions.

 

Innovation:

Break through the conventional thinking, introduce or even create new ideas, new mechanisms, new technologies, new businesses, dare to change, and dare to open up. Be good at actively looking for opportunities in various environments and conditions, seize opportunities, and strive for development. Keep pace with the times, weed through the old and bring forth the new, bold practice, create greater value for customers and enterprise.

 

Aspiring:

Adhere to the concept of pursuing high performance goals, continue to improve the work. Understand and identify with the company's strategy, set challenging goals consistent with the direction of the company's development, and make unremitting efforts for it. Self-confidence and courage to surpass themselves, break through the "impossible" and "impracticable" mind bottlenecks, and constantly seek development, have the courage to strive for the first grade and become the strongest enterprise.

 

View More About Us
our company

 

WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD WUXI WELL LEADER MACHINERY CO., LTD
1 2 3 4
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Seller

Brands : Well Leader, Yeama

No. of Employees : 80~120

Annual Sales : 2000000-3500000

Year Established : 2005

Export p.c : 40% - 50%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Pipe Welding Rotator for sales Good quality Pipe Welding Rotator for sales Good quality Pipe Welding Rotator for sales Good quality Pipe Welding Rotator for sales